.
 BREFAC NEWS
ثلاثي الرجاء يغادر معسكر “الأسود” وشكوك حول مشاركة زياش في ودية الأرجنتين

سمح الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، للثلاثي عبد الإله الحافيظي، بدر بانون، وزكرياء حدراف، بمغادرة معسكر المنتخب الوطني،  وذلك من أجل الإلتحاق بتداريب فريقهم، الرجاء البيضاوي، الذي يستعد لخوض مباراة “السوبر” الإفريقي، يوم الجمعة المقبل في الدوحة القطرية.

وغادر الثلاثي المذكور، تدارب “أسود الأطلس” مباشرة بعد العودة من مباراة مالاوي الأخيرة، ولم يلتحقوا بلاعبي “الأسود” المتواجدين في طنجة، حتى يتمكن فريقهم من الاستفادة من خدماتهم، تحضيرا للموعد الهام، الذي ينتظر الفريق الأخضر.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد واصلوا التحضير لودية الأرجنتين، بحصة تدريبية عصر أمس السبت، بإجراء حصة تدريبية بالملعب الملحق للملعب الكبير لطنجة.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة، فإن ” الحصة التي تابعها محبو العناصر الوطنية، عرفت مشاركة 16 لاعبا تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار، فيما برمجت حصة تدليك وإعادة الطراوة البدنية؛ بمقر إقامة الأسود؛ لباقي العناصر خصوصا التي شاركت في المباراة الرسمية أمام منتخب مالاوي”.
ولم تعرف هذه الحصة الإعدادية مشاركة النجم المغربي، حكيم زياش، نجم فريق أجاكس أمستردام الهولندي، والذي اكتفى بشاهدتها من جانب الملعب، وهو الأمر الذي يرجح إمكانية غيابه عن المباراة الودية القادمة، بسبب استمرار شعوره بآلام على مستوى الفخذ.

وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول قد عادت، أمس السبت  على الساعة الرابعة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي؛ إلى طنجة على متن طائرة خاصة مباشرة بعد نهاية المباراة أمام منتخب مالاوي، وذلك برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر، لتجري استعداداتها لمباراة الأرجنتين القادمة.

Publié le 24/03/2019
Alyaoum 24 / سياسة
Pays: Maroc
Web: www.alyaoum24.com
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur