.
 BREFAC NEWS
نصف نهائي “المونديال”: كرواتيا تعود من بعيد وتجر إنجلترا للأشواط الإضافية

انتهى الوقت الأصلي من مبارة إنجلترا وكرواتيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي تجمع بينهما، حاليا، في ملعب “لوجنيكي”، في إطار نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم، الذي يقام حاليا في روسيا.

وتقدم المنتخب الإنجليزي ، بهدف دون رد ، في الشوط الأول، إذ دخل مندفعا منذ صافرة البداية، في محاولة لفرض هيبته على الكروات، وهو الأمر الذي أثمر، تقدمه في النتيجة، منذ الدقيقة الرابعة، بواسطة اللاعب كيران تريبيي، من كرة ثابتة، استقرت في شباك الحارس سوباسيتش.

وواصل المنتخب الإنجليزي، ضغطه على منافسه، وكان هو الأقرب للتهديف، من خلال ركنيتين إثنتين.

في المقابل، لم يظهر زملاء لوكا مودريتش بالوجه الذي كان ينتظره الجميع، ولم تشكل محاولاتهم أية خطورة على مرمى الحارس الإنجليزي، لينتهي النصف الأول بتقدم منتخب “الأسود الثلاثة” بأصغر الحصص.

وفي الجولة الثانية، أظهر المنتخب الكرواتي وجهه “الشرس” أمام الإنجليز، وبدا هو الطرف الأقوى، على أرضية الملعب، حيث كثف محاولاته من أجل تعديل النتيجة، وهو ما تأتى له، في الدقيقة 68، بواسطة اللاعب إيفان بيريسيتش.

هذا الهدف، زاد من حماسة الكروات، وأدخل الفريق الإنجليزي في دوامة “الشك”، وكاد بيريسيتش، أن يضيف ثاني الأهداف، غير أن تسديدته القوية اصدمت بالقائم الأيمن، كما أتيحت لمانزوكيتش، فرصة خطيرة في الدقيقة 80، لكن تسديدته، تصدى لها الحارس الإنجليزي.

لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ويمر الطرفان للأشواط الإضافية.

 

 

Publié le 11/07/2018
Alyaoum 24 / سياسة
Pays: Maroc
Web: www.alyaoum24.com
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur