.
 BREFAC NEWS
شوفو هاد اللي ما فيدهمش بسباب هاداك لزرگ. عطاوها قنصل فبيلباو ما تستحاقوش وبغات لاس بالماس والسي الجاثم بغى يجرى علي فارس ومراتو جرات على

كود هناء ابو علي ////

فشوش بزاف فوزارة الخارجية المغربية الى حد ان بعض القناصلة المعينين اخيرا في مواقع قنصلية جديدة ما عجبهمش الحال. اكثر من هادي وشي وحدين ما كيستحاقوش كانو باغيين بلايص اخرى.

نبداو بفتيحة قموري التي عينت اخير قنصلا عاما في بيلباو ( اسبانيا). هاد السيدة اللي صدمات كلشي بهاد المنصب حقاش ما فيدهاش. كان جرى عليه احمد سويلم باش كان سفير فمدريد وهي خدامة تماك. حتى قيمة ما غادية تزيدها للديبلوماسية وشوهة للبلاد تكون فبيلباو. هاد المتواضعة جدا واللي ما فيدهاش بزاف بغات تمشي للاس بالماس. وشوفو قلة لحيا.

اما هاداك قنصل طراغونا الجاثم فكان عينو يجري على فارس قنصل المغرب في برشلونة٬ واصيب بخيبة امل. هاد السيد اللي كانت مراتو سباب فاش مشى قنصل خيرونا الى كورسيكا حقاش ما كتخدمش ومتواطئ معاها الكاتب العام للخارجية الازرق وجد. السيد فشي شكل واخا كاينة مدرسة فطراغونا كيقري ولدو فبرشلونة. السيد دار حروب على صحابو وهاداك الكاتب العام فراسو كلشي

وقالت مصادر في طراغونا ل” كود”ان زوجته التي تعمل في خيرونا، و وصفت في وقت سابق ب” القوية “. بركتها غادية وتنقص. فقد باءت محاولتها التشويش على قنصل عام خيرونا الذي انتقل الى بباستيا في كورسيكا ، بالفشل ايضا.

وضاع بالتالي حلم قنصلية برشلونة .

ياك قلنا ليكم راه المايو الضعيف هو الكاتب العام

Publié le 13/09/2017
Goud.Ma
Pays: Maroc
Web: www.goud.ma
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur