.
 BREFAC NEWS
شركة "le messager" للتواصل والاشهارات تنصب على وزارة وشركات

هبة بريس - الرباط

 

حالة من السخط والاستياء، تلك التي عمت مجموعة من الشركات والوزارات التي تعاملت مع وكالة "le messager" للتواصل والاشهار بسبب "نصبها" على زبنائها وتماطلها في تسديد مستحاقتهم.

 

الوكالة المذكورة، أبرمت اتفاقية مع وزارة الشبيبة والرياضة قبل سنيت "في عهد الوزير السابق" للتكلف بالجانب العلامي والاشهاري لأحد الأنشطة، حيث اتصلت بمجموعة من المنابر الاعلامية، لتي قامت بدورها بعملها غير أنها لم تتلقى مقابله.

 

وتعمدت الوكالة المذكورة والتي توصلت بالقيمة المالية الخاصة بالصفقة من وزارة الشبيبة والرياضة، النصب على المنابر والشركات التي تعاملت معها، ورفض تسديد مستحاقتهم المالية دون توضيحات.

 

الشركة المذكورة، والتي لها مقرين بالرباط والدار البيضاء، تميزت في النصب على زبنائها، عبر رفضها الاجابة على اتصالاتهم ومراسلاتهم، والاستيلاء عهلى مستحاقتهم المالية منذ ذاك الوقت.

 

تجاوزات الشركة المذكورة لم تتوقف الى هذا الحد، حيث أنها نجحت قبل أشهر في النصب على منظمي المعرض الدولي للكتاب، عبر ابرام اتفاقية معهم، بمقابل مادي مهم، لاعادة نفس سيناويو التماطل.

 

هذا وتستعد مجموعة من الشركات المتضررة الى رفع دعاوي قضائية ضد الشركة المذكورة، بسبب تماطلها ورفضها دفع المستحقات التي عليها، عبر المطالبة بتسديد ما عليها من ديون ووقف عملها ونصبها على الزبناء.

Publié le 06/06/2018
HibaPress
Pays: Maroc
Web: www.hibapress.com
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur