.
 BREFAC NEWS
الوداد يحل ضيفا ثقيلا على الوفاق وهدفه العودة بأقل الأضرار من ملعب “النار”

يحل فريق الوداد البيضاوي، مساء اليوم الجمعة، ضيفا ثقيلا، على فريق وفاق اسطيف الجزائري، في ملعب “النار والانتصار”  (8 ماي)، وذلك في ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وكل آمال ممثل الكرة المغربية، العودة ينتيجة إيجابية من الجارة الشرقية، تمهد له الطريق لدور النصف في مباراة الإياب.

الفريق الأحمر، وحامل اللقب، يرغب في التأكيد على اختمار تجربته في هذه البطولة القارية، والتأكيد أيضا على خبرته في الملاعب الجزائرية، بعد أن أقصى الموسم الماضي فريق مولودية الجزائر، في دور النصف، من خلال تجاوز فريق جزائري، يملك هو الآخر خبرة كبيرة في هذه البطولة ويعتبر من الفرق المرشحة للتتويج هذا الموسم.

وعلى الرغم من تعثر الفريق في آخر مباراة رسمية له، في منافسات البطولة الاحترافية، على يد أولمبيك آسفي، إلا أنه يتسلح بثقة لاعبيه، بالإضافة إلى اكتمال صفوفه، إذ سيدخل بتشكيلة مكتملة، بعد التحاق نجمه وهدافه الليبيري، وليام جيبور.

والتحق مهاجم ليبيريا، أمس الخميس، ببعثة الفريق الودادي، بمدينة سطيف الجزائرية، حيث خضع لتداريب بدنية خاصة، من طرف المعد البدني التونسي، مناف نابي، بالإضافة إلى حصص تدليك من أجل إزالة العياء، ومن المرتقب أن يكون حاضرا في التوليفة الأساسية للفريق، مساء اليوم.

ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة، التي ستنطلق على الساعة الثامنة ليلا، حضورا جماهيريا كبيرا، إذ يتسع الملعب لـ 25 ألف مناصرا، وهو العامل الذي سيكون على الفريق المغربي تخطيه، بالإضافة إلى عامل الأرضية الاصطناعية، التي لم يتعود الوداد على اللعب فوقها.

 

Publié le 14/09/2018
Alyaoum 24 / سياسة
Pays: Maroc
Web: www.alyaoum24.com
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur