.
 BREFAC NEWS
أمريكا تمنح أخيرا رئيس “الكاف” تأشيرة الدخول لأراضيها.. تقارير: “دعمه للمغرب سبب هذه المضايقات” – صورة

تسلم الملغاشي، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أخيرا، تأشيرة الدخول للأراضي الأمريكية من أجل المشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، المزمع إقامتها، نهاية الأسبوع الجاري في ولاية مايامي الأمريكية، وذلك بعد أن رفضت السلطات الأمريكية منحها له.

وأكدت نتالي رابي، المسؤولة الإعلامية للاتحاد الدولي للعبة، حصول أحمد أحمد أخيرا على تأشيرة الدخول لأمريكا، وذلك بعد أن تم منعه في البداية، على الرغم من المكانة التي يحظى بها، بالإضافة إلى توفره على جواز سفر ديبلوماسي، ناهيك عن عدم وضع أمريكا للمواطنين الملغاشيين في لائحة الممنوعين من دخول أراضيها.

ونشرت المسؤولة نفسها، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” صورة لجواز سفر أحمد أحمد بتأشيرة الدخول للأراضي الأمريكية.

وأثار هذا الموقف الأمريكي، في البداية، الكثير من الجدل، خاصة وأن الأمر يتعلق برئيس أعلى جهاز رياضي في القارة الإفريقية، وفي الوقت الذي ذهبت فيه تقارير صحفية إلى اعتبار أن هذا الموقف راجع إلى الاتهامات التي تطال أحمد من معارضين له داخل “الكاف”، فإن البعض الآخر يرجع هذه “المضايقات” إلى الدعم الكبير الذي خصصه الرجل للملعب المغربي من أجل استضافة “مونديال” 2026، الذي كان ينافس الملف الأمريكي.

Publié le 14/03/2019
Alyaoum 24 / سياسة
Pays: Maroc
Web: www.alyaoum24.com
Ajuster la taille du texte Augmenter la taille de la police Diminuer la taille de la police
Partagez cet article sur